السيد اعمارة يتباحث مع الرئيس المدير العام ل(جنرال إلكتريك) حول سبل تعزيز التعاون في مجال الطاقة والماء

السيد اعمارة يتباحث مع الرئيس المدير العام ل(جنرال إلكتريك) حول سبل تعزيز التعاون في مجال الطاقة والماء

الإثنين, 22 سبتمبر, 2014 - 14:27

الرباط –  أجرى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة السيد عبد القادر اعمارة، يوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع الرئيس المدير العام للمجموعة الأمريكية (جنرال إلكتريك) السيد جيفري إيملت، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون في مجالي الطاقة والماء.وقال السيد اعمارة في تصريح للصحافة ، إن “هذا الاجتماع مكننا من الاطلاع على تجربة (جنرال إلكتريك) في مجالي الماء والطاقة اللذين يطرحان تحديات كبرى على المغرب”، معربا عن أمله في إرساء تعاون مربح للطرفين.

اقرأ أيضا

المغرب ضمن أفضل الوجهات للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الثلجية بأفريقيا (صحيفة جنوب إفريقيا)

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 13:14

ذكرت صحيفة “إندبندنت أونلاين” الجنوب إفريقية، اليوم الجمعة، أن المغرب يعد من أفضل الوجهات السياحية لاكتشاف والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الثلجية في أفريقيا.

“ليالي الفيلم المغربي”: السينما المغربية تخطف الأضواء في عمان من 28 إلى 30 ماي

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 11:56

سيكون عشاق السينما في الأردن على موعد مع برنامج “ليالي الفيلم المغربي” من 28 إلى 30 مايو في عمان، مع عرض ثلاثة أعمال للمخرج عبد الإله الجوهري، وذلك بمبادرة من مؤسسة عبد الحميد شومان الثقافية.

لايبزيغ.. السيد عبد الجليل يشارك في أشغال مجلس وزراء منتدى النقل الدولي

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 11:10

شارك وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، أمس الخميس، في أشغال مجلس وزراء النقل للدول الأعضاء في المنتدى الدولي للنقل، وذلك خلال قمة 2024 لهذا المنتدى، والمنعقدة من 22 إلى 24 ماي الجاري بمدينة لايبزيغ الألمانية.