آخر الأخبار
السيد الخلفي يزور أطفال المخيم الصيفي لمؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء

السيد الخلفي يزور أطفال المخيم الصيفي لمؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء

الخميس, 29 أغسطس, 2013 - 20:20

الرباط – زار وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد مصطفى الخلفي مرفوقا برئيس مؤسسة وكالة المغرب العربي للانباء السيد خليل الهاشمي الإدريسي، اليوم الخميس، المخيم الصيفي المنظم من طرف المؤسسة ببوزنيقة لفائدة أبناء العاملين بالوكالة.

وقال الوزير في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، “زيارتي هذه مناسبة للوقوف عن كثب على الجهود المبذولة من قبل الفريق المكلف بتأطير هؤلاء الأطفال وبالإشراف على الأنشطة البيداغوجية والترفيهية الموجهة لهم “.

وأشاد الوزير من جهة أخرى، بانخراط وتعبئة المؤطرين بهدف ضمان السير الجيد لهذا المخيم الصيفي، معتبرا أن من شأن تنظيم مثل هذه الأنشطة الإسهام في النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة المستخدمين العاملين والمتقاعدين بوكالة المغرب العربي للأنباء.

من جهته، أكد السيد خليل الهاشمي الادريسي أن هذا المخيم الصيفي يروم في دورته الأولى الاسهام في تطوير مدارك هؤلاء الأطفال وإبراز مواهبهم من خلال إتاحة الفرصة لهم للتعبير عن تطلعاتهم، وذلك عبر الجمع بين ما هو مفيد وما هو ممتع وبين التربية والترفيه.

وقال السيد الهاشمي إن هذا المخيم “سيمكن ايضا هؤلاء الاطفال من الشعور بروح الانتماء لمؤسسة أصيلة كوكالة المغرب العربي للأنباء”، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بنشاط من بين سلسلة مبادرات أخرى موجهة بالخصوص لفائدة تربية وتكوين أطفال العاملين بالوكالة بشكل يسمح بتنمية قدراتهم الإدراكية.

وأضاف رئيس مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء “نتوخى الارتقاء بجودة الخدمات الاجتماعية إلى مستوى أفضل، عبر تدعيم أسس مقاربة جديدة للرقي بالأعمال الاجتماعية على صعيد الوكالة”.

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.