آخر الأخبار
السيد الرباح يجري مباحثات في الرياض مع وزيري المالية والنقل السعوديين

السيد الرباح يجري مباحثات في الرياض مع وزيري المالية والنقل السعوديين

الأربعاء, 13 نوفمبر, 2013 - 17:02

الرباط – أجرى السيد عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، أمس الثلاثاء بالرياض، مباحثات على التوالي مع وزير النقل السعودي السيد جبارة بن عيد السريسري ووزير المالية السعودي السيد إبراهيم بن عيد العزيزي العساف تناولت العلاقات المتميزة بين البلدين وسبل تعزيز التعاون في عدد من المجالات.
وأفاد بلاغ لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، أنه خلال مباحثاته مع وزير النقل السعودي تبادل المسؤولان وجهات النظر حول إمكانيات تطوير العلاقات الثنائية في مجال الاستثمار في قطاعي النقل واللوجيستيك، وتم الاتفاق على إنشاء لجنة مشتركة من أجل دعم العلاقات وتبادل الخبرات وتطوير التعاون.
كما قرر الوزيران تعميق التفكير من أجل إحداث مركز ثلاثي (العربية السعودية والمغرب وإفريقيا) متخصص في مهن النقل بتعاون مع القطاع الخاص.
وأضاف البلاغ أنه خلال مباحثات السيد الرباح مع وزير المالية السعودي، أشاد الوزيران بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين المملكتين الشقيقتين، وناقشا امكانيات الاستثمار في المغرب وبصفة خاصة الفرص المتاحة في قطاعات النقل.

اقرأ أيضا

وفد برلماني مغربي يجري سلسلة مباحثات بمجلس الشيوخ الفرنسي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 21:15

أجرى وفد من مجلس المستشارين، يقوده رئيس مجموعة الصداقة المغربية-الفرنسية، محمد زيدوح، سلسلة من المباحثات اليوم الأربعاء بمجلس الشيوخ الفرنسي، وذلك في إطار زيارة عمل إلى فرنسا.

إطلاق مجموعة قمصان جديدة لشركة “أديداس” العالمية تحمل اللمسة المغربية (بلاغ)

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 21:07

تم الإعلان، اليوم الأربعاء بالرباط، عن إطلاق مجموعة قمصان جديدة لشركة “أديداس” العالمية، تحمل اللمسة المغربية، وذلك تنفيذا لاتفاق سابق بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل وهذه الشركة الألمانية.

الدورة الأولى من “معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية” من 24 إلى 26 ماي الجاري بالرباط

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 19:48

تنظم وزارة الشباب والثقافة والتواصل، من 24 إلى 26 ماي الجاري بالرباط، الدورة الأولى من “معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية”.