آخر الأخبار
السيد المالكي يتباحث مع المدير الجهوي لصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمنطقة العربية حول تعزيز علاقات التعاون بين المؤسستين

السيد المالكي يتباحث مع المدير الجهوي لصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمنطقة العربية حول تعزيز علاقات التعاون بين المؤسستين

الخميس, 19 سبتمبر, 2019 - 18:05

الرباط – أجرى رئيس مجلس النواب، السيد الحبيب المالكي، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات مع المدير الجهوي لصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمنطقة العربية، السيد لؤي شبانه، تناولت أنشطة صندوق الأمم المتحدة للسكان بالمملكة وسبل تعزيز علاقات التعاون بين المؤسستين.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الثلاثاء, 19 مارس, 2024 في 10:21

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الانخفاض.

المنتخب الوطني لكرة القدم .. ممتن للعمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية في الاهتمام بمواهب الخارج (إلياس بنصغير)

الإثنين, 18 مارس, 2024 في 22:10

عبر لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وموناكو الفرنسي، إلياس بنصغير، عن سعادته بالالتحاق بالمنتخب الوطني، منوها بالعمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من حيث الاهتمام بالمواهب الكروية المغربية في الخارج.

الطريق السيار بني ملال-فاس/مكناس .. إطلاق طلب عروض لإنجاز الدراسات

الإثنين, 18 مارس, 2024 في 20:08

تم إطلاق طلب عروض لإنجاز الدراسات الخاصة بمشروع الطريق السيار الذي يربط بين بني ملال وفاس ومكناس، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تسريع التنمية السوسيو-اقتصادية والسياحية بمناطق وسط-شرق المملكة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية