آخر الأخبار
السيد المالكي يطلع وفدا إيسلانديا على التطور الديمقراطي والبناء المؤسساتي بالمغرب

السيد المالكي يطلع وفدا إيسلانديا على التطور الديمقراطي والبناء المؤسساتي بالمغرب

الثلاثاء, 5 نوفمبر, 2019 - 18:25

الرباط -أطلع رئيس مجلس النواب، السيد الحبيب المالكي، أمس الاثنين بالرباط، ، وفدا إيسلنديا رفيع المستوى، على التطور الديمقراطي والبناء المؤسساتي بالمملكة.

 

اقرأ أيضا

المركب السجني بخريبكة يحتضن الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:18

احتضن السجن المحلي بخريبكة، زوال اليوم الجمعة، الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة، والتي نظمت في إطار فعاليات الدورة الـ24 من المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بالمدينة، وتميزت بعرض الفليم الوثائقي “المغرب وحركات التحرر الإفريقية”، لمخرجه حسن البهروتي، وذلك لفائدة النزلاء المشاركين.

انطلاق المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز 3 نجوم بتطوان

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:13

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم في رياضة الفروسية، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة لا إيبيكا بتطوان، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى، ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

كيغالي..المغرب، بفضل الرؤية المستنيرة لجلالة الملك، قادر على أن يصبح بلدا رائدا في إنتاج الطاقة منخفضة الكربون (السيد مزور)

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 22:56

أكد وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، اليوم الجمعة بكيغالي، أن المغرب، بفضل الرؤية المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، قادر على أن يصبح بلدا رائدا في إنتاج الطاقة منخفضة الكربون.