آخر الأخبار
السيد بوريطة يتباحث ببانجول مع وزير الشؤون الخارجية الغامبي

السيد بوريطة يتباحث ببانجول مع وزير الشؤون الخارجية الغامبي

الخميس, 2 مايو, 2024 - 19:08

بانجول – أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس ببانجول، مباحثات مع نظيره الغامبي، مامادو تانغارا.

وتناول هذا اللقاء الذي انعقد بمقر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الغامبية، تعزير العلاقات بين المغرب وغامبيا وسبل توطيد التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

وجرى عقد هذا اللقاء في إطار الدورة الـ15 لمؤتمر القمة الإسلامي، المقرر عقدها يومي 4 و5 ماي الجاري ببانجول تحت شعار “تعزيز الوحدة والتضامن من خلال الحوار من أجل التنمية المستدامة”، بحضور السيد محمد مثقال، السفير، المدير العام للوكالة المغربية للتعاون الدولي، والقائم بأعمال سفارة المملكة بغامبيا، أحمد بلحاج.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.