السيد بيد الله يتباحث بالرباط مع رئيس المجلس الاستشاري الشعبي الأندونيسي

السيد بيد الله يتباحث بالرباط مع رئيس المجلس الاستشاري الشعبي الأندونيسي

الخميس, 4 سبتمبر, 2014 - 19:11

الرباط – أجرى رئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات مع السيد سيدهارتو دانوسيبروتو رئيس المجلس الاستشاري الشعبي بجمهورية أندونيسيا الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب على رأس وفد هام من أعضاء المجلس.

وقال السيد بيد الله في تصريح للصحافة بالمناسبة، إنه تم خلال هذا اللقاء التطرق لعدد من القضايا المرتبطة أساسا بالتجربة الديمقراطية بالمغرب، والتطورات الحاصلة بالمنطقة العربية، والوضع بإفريقيا جنوب الصحراء ومحاربة الإرهاب بهذه المنطقة، وكذا التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين.

من جانبه، نوه السيد سيدهارتو دانوسيبروتو، في تصريح مماثل، بعلاقة الصداقة والأخوة التي تجمع البلدين، والتي “ستكون أحسن بكثير في المستقبل”، سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي أو الثقافي.

اقرأ أيضا

الرباط .. لقاء ودي في البريكينغ بين المغرب وفرنسا على بعد 100 يوم من الألعاب الأولمبية باريس 2024

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 0:01

جرى، اليوم الأربعاء بمسرح محمد الخامس بالرباط، تنظيم لقاء ودي في البريكينغ بين المغرب وفرنسا، على بعد 100 يوم من انطلاق الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تعرف إدراج هذا التخصص لأول مرة في تاريخها.

الرباط .. افتتاح معرض “خيط بخيط : استكشاف معاصر للزربية” لمصطفى فتاح

الأربعاء, 17 أبريل, 2024 في 23:49

يحتضن رواق العرض لمؤسسة مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، من 17 أبريل الجاري إلى 8 ماي المقبل، معرضا للفنان مصطفى مفتاح، تحت شعار “خيط بخيط : استكشاف حديث للزربية”.

منتدى أكاديمي مغربي اسباني لارساء شراكة في البحث والابتكار

الأربعاء, 17 أبريل, 2024 في 23:29

التقى رؤساء الجامعات المغربية والإسبانية، اليوم الأربعاء بمدريد، في إطار المنتدى الأكاديمي والعلمي الأول بين المملكتين، من أجل إرساء أسس شراكة جديدة تركز على البحث والابتكار.