آخر الأخبار
السيد بيد الله يستقبل مجموعة من الشباب ”قادة المستقبل”من أوروبا وأمريكا

السيد بيد الله يستقبل مجموعة من الشباب ”قادة المستقبل”من أوروبا وأمريكا

الثلاثاء, 16 ديسمبر, 2014 - 20:21

الرباط – استقبل رئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله، يوم الثلاثاء بالرباط، مجموعة من الشباب “قادة المستقبل” من أوربا وأمريكا، المنتمين إلى “منظمة تحالف الحضارات” التابعة للأم المتحدة، والذين يقومون بزيارة إلى المملكة، في إطار التقارب ما بين الشعوب من مختلف الثقافات والديانات.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن السيد بيد الله قدم، خلال هذا اللقاء، عرضا حول التجربة الديمقراطية بالمملكة، كما أبرز الدور الريادي والفعال لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في مجال حوار الأديان وتشجيع ثقافة الاعتدال والتفاهم بين الشعوب، مذكرا بأن المغرب كان على مر العصور ولا يزال ملتقى للتسامح والتساكن والتفاهم والتعايش، ومنطلقا لإقامة جسور التواصل على الصعيدين الحضاري والثقافي بين مختلف المجتمعات.

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.