السيد حداد يتسلم ببروكسيل الميدالية الذهبية لمنتدى “كرانس مونتنا” السويسري

السيد حداد يتسلم ببروكسيل الميدالية الذهبية لمنتدى “كرانس مونتنا” السويسري

الخميس, 20 مارس, 2014 - 21:38

بروكسيل- تسلم وزير السياحة السيد لحسن حداد، يوم الخميس ببروكسيل، الميدالية الذهبية لمنتدى “كرانس مونتنا” السويسري، وذلك اعترافا بانخراطه في دينامية الصناعة السياحية بالمغرب.ويعد هذا التتويج اعترافا بانخراط السيد حداد في تنمية اقتصاد المملكة وفي دينامية الصناعة السياحية كمحرك للتعاون جنوب-جنوب، الذي يندرج في إطار مبادرة جلالة الملك محمد السادس لتنمية القارة الإفريقية، وتعزيز الدور الريادي الذي يضطلع به المغرب في المنطقة، كما تجسد ذلك الجولة الملكية الأخيرة في أربعة بلدان إفريقية.

كما منح المنتدى أيضا ميداليته الذهبية للمدير العام للمعهد الملكي للدراسات الاستراتيجية محمد توفيق ملين.

يذكر أن الميدالية الذهبية لمنتدى “كرانس مونتنا”، وهو منظمة دولية سويسرية، هي أرقى تتويج يمنحه المنتدى لشخصيات متميزة لقاء مبادراتهم من أجل عالم أكثر إنسانية.

اقرأ أيضا

لندن.. خبراء ينوهون بجهود المغرب لتسوية النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية

السبت, 15 يونيو, 2024 في 17:03

حظيت الجهود الملموسة التي يبذلها المغرب من أجل وضع حد للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية، بالتنويه من قبل المشاركين في مائدة مستديرة نظمها يوم الجمعة بلندن المركز البحثي البريطاني المرموق، المعهد الملكي للخدمات المتحدة (RUSI).

“الجسر الثقافي بين المغرب وإيطاليا”، معرض للصور الفوتوغرافية يحتفي بالخصائص الثقافية بين البلدين

السبت, 15 يونيو, 2024 في 13:36

شكل افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية تحت عنوان “الجسر الثقافي بين المغرب وإيطاليا”، مساء أمس الجمعة بالرباط، فرصة للاحتفاء بالخصائص الثقافية بين المغرب وإيطاليا.

الصحراء.. بوركينا فاسو تجدد تأكيد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي، “الحل الأمثل”

السبت, 15 يونيو, 2024 في 10:19

جددت بوركينا فاسو، بنيويورك، تأكيد دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي، التي تعد “الحل الأمثل” للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.