آخر الأخبار
السيد صلاح الدين مزوار يجري مباحثات بدكار مع رئيس الوزراء المصري

السيد صلاح الدين مزوار يجري مباحثات بدكار مع رئيس الوزراء المصري

الأحد, 30 نوفمبر, 2014 - 18:45

دكار – أجرى السيد صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، اليوم الأحد بدكار، مباحثات مع السيد إبراهيم محلب، رئيس الوزراء المصري، وذلك على هامش أشغال القمة الخامسة عشرة للفرنكوفونية.

وخلال هذا اللقاء، الذي تمحور، بالخصوص، حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، أبلغ السيد محلب السيد مزوار، تحيات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤكدا حرص مصر على تعميق العلاقات الأخوية بين البلدين.

وأشاد رئيس الوزراء المصري، بهذه المناسبة، بالدور الذي يضطلع به جلالة الملك محمد السادس في استتباب الاستقرار والأمن بالمنطقة، والسعي الحثيث لجلالته من أجل إرساء قيم السلم والتسامح، مبرزا، في هذا الصدد، تطابق وجهات نظر البلدين بشأن جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أعرب السيد مزوار لرئيس الوزراء المصري عن تقدير المغرب لمصر والدور الإقليمي المتميز الذي تضطلع به في سبيل إقرار السلم والاستقرار بالمنطقة، مجددا موقف المغرب الثابت تجاه دعم استقرار مصر وجهودها في محاربة الإرهاب.

اقرأ أيضا

خريبكة .. افتتاح فعاليات المهرجان الدولي للسينما الإفريقية في نسخته الـ24

الأحد, 12 مايو, 2024 في 11:20

انطلقت، أمس السبت بخريبكة، فعاليات المهرجان الدولي للسينما الإفريقية في نسخته الـ24 التي تتواصل إلى غاية 18 ماي الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

المعرض الدولي للكتاب 2024.. ورشة رسم حول أبطال “ستار وارز” بمبادرة من مبدعي “مارفل” و”دي سي”

السبت, 11 مايو, 2024 في 21:31

نظم مبدعو القصص المصورة “مارفل” و”دي سي”، اليوم السبت بالرباط، ورشة رسم مخصصة لأبطال “ستار وارز”، وذلك في إطار مشاركتهم في الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب.

بطولة أنطاليا لكرة المضرب (W15).. المغربية آية العوني تتأهل إلى المباراة النهائية

السبت, 11 مايو, 2024 في 20:47

تمكنت اللاعبة المغربية، آية العوني، المحتلة للمركز 788 في تصنيف رابطة محترفات كرة المضرب (WTA)، اليوم السبت، من بلوغ المباراة النهائية لبطولة أنطاليا لكرة المضرب (W15) بتركيا.