آخر الأخبار
السيد فاضل بنيعيش وكاتب الدولة الإسباني للشؤون الخارجية يشيدان بمستوى التعاون الثنائي

السيد فاضل بنيعيش وكاتب الدولة الإسباني للشؤون الخارجية يشيدان بمستوى التعاون الثنائي

الجمعة, 31 أكتوبر, 2014 - 22:11

مدريد – أشاد سفير المغرب بإسبانيا السيد محمد فاضل بنيعيش، وكاتب الدولة الإسباني للشؤون الخارجية السيد غونزالو دي بينيتو، بالعلاقات الممتازة بين البلدين، التي تكتسي أهمية استراتيجية، والتي تعززت بحوار سياسي قوي وتبادل منتظم يتجسد، على الخصوص، في انعقاد الاجتماعات من مستوى عال.

وأوضح بلاغ لسفارة المغرب، توصل به مكتب وكالة المغرب العربي للأنباء في مدريد يوم الجمعة، أن الدبلوماسي المغربي والمسؤول الإسباني عقدا يوم الثلاثاء الماضي اجتماع عمل، كان مناسبة للجانبين لتبادل وجهات النظر حول القضايا الثنائية والإقليمية، لاسيما الوضع المقلق الذي خلقته الأزمة الليبية.

اقرأ أيضا

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

السيدة حيار تستعرض بأديس أبابا تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:40

استعرضت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، اليوم الخميس بأديس أبابا، تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

المغرب – البرتغال: علاقات ممتازة “متجذرة بأواصر تاريخية” (وزير الشؤون الخارجية البرتغالي)

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:19

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع وزير الدولة الجديد، وزير الشؤون الخارجية لجمهورية البرتغال، باولو رانغيل.