آخر الأخبار
السيد مصطفى الخلفي : خلق جمعية لخريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال من شأنه ضمان انتقال الخبرات والمهارات إلى الأجيال الشابة من الإعلاميين

السيد مصطفى الخلفي : خلق جمعية لخريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال من شأنه ضمان انتقال الخبرات والمهارات إلى الأجيال الشابة من الإعلاميين

السبت, 16 نوفمبر, 2013 - 13:08

الرباط – نوه وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، يوم السبت بالرباط، بمبادرة خلق جمعية لخريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال، المعهد العالي للصحافة سابقا، مؤكدا أن من شأن إحداث هذه الجمعية خلق جسور للاتصال والتواصل بين الأجيال السابقة والحالية من خريجي المعهد، وضمان تراكم وانتقال الخبرات المهنية في الحقل الإعلامي.

وأعرب السيد الخلفي، في كلمة ألقاها في افتتاح الحفل التأسيسي لهذه الجمعية، عن تطلع وزارة الاتصال إلى مساهمة قدماء خريجي المعهد، من خلال هذه الجمعية، في الارتقاء بالتكوين في المعهد العالي للإعلام والاتصال، وتأطير الصحفيين الشباب، ومدهم بالخبرات والتجارب المكتسبة، مؤكدا أن النهوض بالتكوين في المعهد مسؤولية مشتركة يجب أن يكون فيها لجمعية الخريجين دور.

وتهدف هذه الجمعية إلى ربط جسور التعاون والتضامن والتواصل بين جميع أجيال خريجي المعهد، والمساهمة في تنمية خبرات الأعضاء بواسطة دورات تكوينية في الإعلام والتواصل، وعقد شراكات مع جمعيات وطنية ودولية ذات أهداف مشتركة، والمساهمة في تأطير الخريجين الجدد ومساعدتهم على الاندماج في المهنة.

 

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.