المخزون الوطني من الحبوب وفير وأرباب المطاحن يؤكدون رفع قدراتهم الإنتاجية لمادة الدقيق بشكل يغطي الحاجيات الاستهلاكية لجميع الأسر المغربية

المخزون الوطني من الحبوب وفير وأرباب المطاحن يؤكدون رفع قدراتهم الإنتاجية لمادة الدقيق بشكل يغطي الحاجيات الاستهلاكية لجميع الأسر المغربية

الجمعة, 27 مارس, 2020 - 16:31

الرباط – ذكر بلاغ لوزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي أنه تم التأكيد في اجتماع تنسيقي مع الفيدرالية الوطنية للمطاحن، انعقد اليوم الجمعة، على وفرة المخزون الوطني من الحبوب وعلى رفع أرباب المطاحن لقدراتهم الإنتاجية لمادة الدقيق بشكل يغطي الحاجيات الاستهلاكية لجميع الأسر المغربية.

وأبرز البلاغ أن مهنيي قطاع المطاحن جددوا، خلال الاجتماع الذي ترأسه وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي مولاي حفيظ العلمي، التزامهم التام وتعبئتهم الشاملة من أجل إنتاج الدقيق بمختلف أنواعه وضمان تزويد جميع مناطق المملكة به بشكل كافي ومنتظم.

وبحسب المصدر ذاته فقد خصص الاجتماع، الذي حضره ممثلو وزارتي الداخلية والفلاحة والمكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني، لتتبع وضعية تموين الأسواق المغربية من مادة الدقيق.

 

 

اقرأ أيضا

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

بنيويورك، المكتب الوطني المغربي للسياحة يختتم الجولة الترويجية لوجهة المغرب في الولايات المتحدة

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:31

تم مساء الخميس بنيويورك، اختتام الجولة الترويجية، التي نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة على ثلاث مراحل بالولايات المتحدة، لإبراز تنوع العرض السياحي والفندقي المغربي، والرفع من حصص السوق الأمريكية الواعدة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية