آخر الأخبار
المركز الأورو متوسطي للتعاون والدبلوماسية المواطنة يؤكد على نجاعة النداء الملكي بتشكيل جبهة موحدة ضد التطرف

المركز الأورو متوسطي للتعاون والدبلوماسية المواطنة يؤكد على نجاعة النداء الملكي بتشكيل جبهة موحدة ضد التطرف

الخميس, 25 أغسطس, 2016 - 19:41

 

   بروكسل –  أكد المركز الأورو متوسطي للتعاون والدبلوماسية المواطنة على نجاعة النداء الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، للمسلمين واليهود والمسيحيين من أجل تشكيل جبهة موحدة ضد التطرف الديني.

  

اقرأ أيضا

المغرب وليبيريا يجددان التأكيد على مواصلة تعزيز تعاونهما الثنائي (بيان مشترك)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 14:48

جددت المملكة المغربية وجمهورية ليبيريا، اليوم الخميس بالرباط، التأكيد على إرادتهما لمواصلة العمل من أجل تعزيز وتوطيد وتنويع مجالات تعاونهما الثنائي، لتشمل قطاعات واعدة.

الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد أضاحي العيد قياسا بالعام الماضي (بايتاس)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 14:44

أكد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أن الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد الأغنام الموجهة للذبح في عيد الأضحى المقبل، قياسا بالعام الماضي.

كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (نصف النهاية).. المغرب يواجه ليبيا وعينه على الاقتراب من لقبه القاري الثالث و انتزاع بطاقة العبور للمونديال

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 13:31

يواجه المنتخب الوطني المغربي، مساء غد الجمعة، نظيره الليبي، برسم نصف نهائي الدورة السابعة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، التي تقام بالرباط إلى غاية 21 أبريل الجاري، وكله عزم على انتزاع بطاقة التأهل للنهائي في مسعى للظفر بلقبه الثالث في هذه التظاهرة القارية المرموقة، وبالتالي ضمان تذكرة العبور لكأس العالم للعبة المقررة في أوزبكستان.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية