المعهد المتخصص في مهن الطيران ولوجيستيك المطارات سيستجيب لحاجيات مجمل صناعات الطيران بالمغرب (السيد بنهيمة)

المعهد المتخصص في مهن الطيران ولوجيستيك المطارات سيستجيب لحاجيات مجمل صناعات الطيران بالمغرب (السيد بنهيمة)

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2013 - 21:01

النواصر – أكد الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، السيد ادريس بنهيمة، أن المعهد المتخصص في مهن الطيران ولوجيستيك المطارات، الذي أشرف على تدشينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم الأربعاء بالنواصر، سيمكن من تلبية حاجيات مجمل صناعات الطيران المتمركزة في المغرب، بما فيها تلك المتعلقة بالخطوط الملكية المغربية.

وأوضح السيد بنهيمة في تصريح صحفي بمناسبة تدشين صاحب الجلالة لهذا المعهد أن “قسم التكوين التابع للخطوط الملكية المغربية لم يعد يستجيب إلا لحاجيات المغرب، في حين أن المعهد المتخصص في مهن الطيران ولوجيستيك المطارات سيتيح تلبية حاجيات مجموع صناعات الطيران المتواجدة في بلادنا والتي تشهد نموا مضطردا”.

وأضاف أن “الاتفاقية التي وقعنا عليها اليوم أمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، تنص على تفويت شركة الخطوط الملكية المغربية لجميع التجهيزات البيداغوجية ذات الصلة بصيانة الطائرات لفائدة المعهد المتخصص في مهن الطيران ولوجيستيك المطارات”، مضيفا أن هذه العملية تندرج في إطار العقد-البرنامج الذي يشدد على تركيز الشركة على نشاطها الأساسي المتمثل في النقل الجوي.

 

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.