المغرب انخرط في مسلسل حكامة ذات طابع إنساني في مجال الهجرة (وزير)

المغرب انخرط في مسلسل حكامة ذات طابع إنساني في مجال الهجرة (وزير)

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2013 - 12:10

جنيف –  أكد وزير التشغيل والتكوين المهني، السيد عبد الواحد سهيل، أن المغرب انخرط في مسلسل للإصلاح القانوني والمؤسساتي من أجل حكامة ذات طابع إنساني في مجال الهجرة، تدمج مختلف جوانب هذه الإشكالية.وأبرز الوزير، أثناء تقديمه للتقرير الأولي بموجب الاتفاقية الدولية حول العمال المهاجرين، جهود المملكة في مجال التوفيق بين احترام حقوق المهاجرين ومكافحة شبكات الهجرة السرية وتهريب البشر، مؤكدا أن المغرب جعل من حماية حقوق المهاجرين، بغض النظر عن وضعيتهم القانونية أو جنسيتهم، في صلب استراتيجيته الوطنية في مجال محاربة الاتجار بالبشر التي تم وضعها منذ سنة 2007.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.