آخر الأخبار
المغرب تخطى المصاعب بفضل تضافر جهود جميع القوى التقدمية والديمقراطية

المغرب تخطى المصاعب بفضل تضافر جهود جميع القوى التقدمية والديمقراطية

الأحد, 9 مارس, 2014 - 19:20

اثتنين لغيات (آسفي) – أكد محمد نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، اليوم الأحد، بجماعة اثنين لغيات نحو (50 كلم جنوب شرق آسفي) أن المغرب استطاع في السنوات الأخيرة تخطي المصاعب بفضل تضافر جهود جميع القوى التقدمية والديمقراطية المغربية.

وأبرز في خطاب ألقاه خلال تجمع جماهيري نظم بمناسبة حلول الذكرى السبعين لتأسيس حزب التقدم والاشتراكية أن حزبه يعلن مجددا انخراطه في عملية التقدم والديمقراطية والكرامة والحداثة الوقوف بجانب المستضعفين خاصة في هذا الإقليم ،مشيرا إلى أن الحزب يعمل حاليا من داخل الحكومة من أجل محاربة الإقصاء والتهميش واستعادة كرامة المواطنات والمواطنين،معربا عن استعداد الحزب الذي مر من ظروف صعبة بعد تأسيسه في سنة 1943 على يد نخبة من المناضلين المثقفين على رأسهم الراحلون علي يعتة وعبد السلام بورقية وعبد الله العياشي وإدمون عمران المالح ومحمد فرحات من بينهم من هم أبناء أسفي، للتعامل في هذا الصدد مع كل مكونات المجتمع وفق برامج واتفاقيات على الصعيد الوطني والجهوي والمحلي.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية