المغرب قام بمجموعة من الإصلاحات “الشجاعة” و”المبتكرة” (كوبي)

المغرب قام بمجموعة من الإصلاحات “الشجاعة” و”المبتكرة” (كوبي)

الجمعة, 25 أكتوبر, 2013 - 16:28

الرباط- أكد رئيس حزب “الاتحاد من أجل حركة شعبية” الفرنسي ،جان فرانسوا كوبي، أن المغرب قام بمجموعة من الإصلاحات “الشجاعة” و”المبتكرة” ، بفضل تبصر صاحب الجلالة الملك محمد السادس .وأضاف كوبي، في تصريح للصحافة عقب مباحثاته مع رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، أن هذا اللقاء أتاح التطرق إلى جميع الإصلاحات التي تم القيام بها في المملكة على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وقال “إنها كانت بالنسبة لي فرصة لأجدد التأكيد على الأهمية التي أوليها لهذه الشراكة الاستثنائية بين فرنسا والمغرب”، مشيرا إلى أنه يعتبر “دائما أن العلاقة الفرنسية- المغربية هي علاقة مهمة واستثنائية”.
كما تباحث السيد جان فرانسوا كوبي كذلك مع السيدين محمد الشيخ بيد الله، رئيس مجلس المستشارين ، والسيد كريم غلاب رئيس مجلس النواب .

 

اقرأ أيضا

تحسن مؤشر ثقة الأسر خلال الفصل الأول من سنة 2024 (المندوبية السامية للتخطيط)

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 11:52

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن مؤشر ثقة الأسر انتقل إلى 45,3 نقطة خلال الفصل الأول من سنة 2024، عوض 44,3 نقطة المسجلة في الفصل السابق.

مجلس النواب يعقد يوم الاثنين المقبل جلسة عمومية تخصص لاستكمال هياكل المجلس

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 11:45

يعقد مجلس النواب، يوم الاثنين المقبل، جلسة عمومية تخصص لاستكمال هياكله.

ليبيريا تتطلع إلى الاستفادة من التجربة المغربية في مجال التكوين المهني (وزيرة)

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 10:43

أعربت وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية، سارا بيسولو نيانتي، أمس الخميس بتامسنا، عن رغبة بلادها في الاستفادة من التجربة المغربية في مجال التكوين المهني، مشيدة بالتقدم الذي أحرزته المملكة في هذا المجال.