آخر الأخبار
المغرب-كوت ديفوار: جميع المشجعين المغاربة سيحصلون على تذاكر الولوج للملعب (السيد لقجع)

المغرب-كوت ديفوار: جميع المشجعين المغاربة سيحصلون على تذاكر الولوج للملعب (السيد لقجع)

الجمعة, 10 نوفمبر, 2017 - 13:11

 

أبيدجان – أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أن المشجعين المغاربة الذين سيتوجهون من المغرب إلى أبيدجان سيحصلون على تذاكر الولوج لملعب فيليكس هوفويت بوانيي الذي سيحتضن، غدا السبت، المباراة التي ستجمع  المنتخب الوطني المغربي بنظيره الإيفواري في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

 

اقرأ أيضا

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

طنجة : تسليط الضوء على جهود المملكة المغربية في مكافحة جرائم غسل الأموال

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:27

جرى اليوم الجمعة بمدينة طنجة استعراض جهود المملكة المغربية، القانونية والإجرائية، في مكافحة مختلف أشكال جرائم غسل الأموال، إلى جانب رصد التحديات واستشراف الرهانات التي تضعها هذه الجريمة العابرة للحدود أمام الاقتصادات الوطنية.

ندوة بطنجة تناقش “الإعلام الجديد” بين القانون والأخلاق المهنية والمتغيرات المجتمعية

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:20

ناقشت ندوة وطنية، احتضنها بيت الصحافة بطنجة مساء الجمعة، موضوع “الإعلام الجديد، الحرية والتحرر، المقتضيات القانونية والأخلاق المهنية والمتغيرات المجتمعية” بمشاركة ثلة من الإعلاميين والأكاديميين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية