آخر الأخبار
المغرب يدين بشدة اغتيال محمد البراهمي البرلماني بالمجلس التأسيسي التونسي

المغرب يدين بشدة اغتيال محمد البراهمي البرلماني بالمجلس التأسيسي التونسي

الجمعة, 26 يوليو, 2013 - 18:14

الرباط – أعربت المملكة المغربية، اليوم ، عن إدانتها الشديدة لعملية اغتيال محمد البراهمي النائب البرلماني بالمجلس التأسيسي بالجمهورية التونسية.

وأكد بيان لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن المملكة المغربية إذ “تدين هذا العمل الإجرامي الشنيع، فإنها تجدد رفضها للعنف والاغتيال السياسي أيا كان مصدره، وكل ما من شأنه أن يمس استقرار ووحدة تونس الشقيقة”.

وجددت المملكة دعمها للمسار الديمقراطي والوفاق الوطني اللذين تعرفهما تونس، معربة عن متمنياتها لها بالاستقرار وتكاثف جهود كل القوى السياسية والاجتماعية التونسية لمواصلة عملية الانتقال الديمقراطي.

اقرأ أيضا

جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء: اعتراف بالجهود الدولية في مجال الحفاظ على الموارد المائية

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:20

منذ احداثها سنة 2002، ما فتئت جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء تتوج الجهود الدولية الرامية للحفاظ على الموارد المائية وتثمينها.

أندونيسيا: افتتاح المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي بمشاركة المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:05

افتتحت اليوم الاثنين ببالي بأندونيسيا أشغال الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء، بمشاركة حوالي 30 ألف ضيف يمثلون 172 بلدا، من بينهم وفد مغربي رفيع المستوى يترأسه رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية