آخر الأخبار
المغرب يدين ويستنكر بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فندقا بالعاصمة الليبية (وزارة الخارجية)

المغرب يدين ويستنكر بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فندقا بالعاصمة الليبية (وزارة الخارجية)

الأربعاء, 28 يناير, 2015 - 18:47

الرباط – أعرب المغرب عن إدانته واستنكاره الشديد للعمل الإرهابي الذي استهدف، أمس الثلاثاء، فندق “كورنثيا” في العاصمة الليبية (طرابلس)، والذي خلف عددا كبيرا من الضحايا بين قتلى وجرحى.

وأكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، في بلاغ بهذا الخصوص، أن “المملكة المغربية تدين وتستنكر، بشدة، هذا الاعتداء الشنيع الذي يهدف إلى ترهيب المدنيين الأبرياء، وزعزعة أمن دولة ليبيا، وتقويض مسار الحوار الوطني، الذي ترعاه بعثة الأمم المتحدة للدعم في هذا البلد الشقيق”.

وأضاف البلاغ أن “المملكة المغربية تعرب عن تعاطفها وتضامنها التام مع الشعب الليبي الشقيق في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه، وتتقدم بأصدق التعازي والمواساة لأسر الضحايا، مع متمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين”.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.