آخر الأخبار
المغرب يشارك في المعرض الدولي للسياحة بمدريد

المغرب يشارك في المعرض الدولي للسياحة بمدريد

الجمعة, 10 يناير, 2014 - 16:01

الرباط – يشارك المغرب في الدورة ال34 للمعرض الدولي للسياحة (فيتور 2014) الذي يرتقب تنظيمه من 22 إلى 26 يناير الجاري بمدريد .وأوضحت وزارة السياحة، في بلاغ لها يوم الجمعة، أن مشاركة الوفد المغربي برئاسة وزير السياحة لحسن حداد، تتوخى إيجاد أرضيات جديدة لعقد شراكات والترويج لوجهة المغرب في إسبانيا باعتبارها سوقا تقليدية مصدرة للسياح ذات إمكانيات هامة.
وأضاف المصدر ذاته أن السيد حداد سيعقد خلال هذه التظاهرة لقاءات مع الفاعلين الاسبان من أجل الترويج لوجهة المغرب، خاصة بأسواق أمريكا اللاتينية.
وعلى هامش هذا المعرض، من المقرر أن يشارك السيد حداد في منتدى رفيع المستوى حول مستقبل السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا)، سيتم تنظيمه بشكل مشترك من قبل (كازا عرب) والمنظمة العالمية للسياحة، ويهم مستقبل السياحة بهذه المنطقة والاستراتيجيات والتدابير المتخذة من أجل تسريع وتعزيز انتعاش القطاع في ظل ظرفية اقتصادية عالمية لاتزال متقلبة.
كما سيشارك الوزير، يضيف البلاغ، في أشغال الدورة الخامسة لمنتدى الأعمال والاستثمار السياحي في إفريقيا (إنفستور 2014 ) ، موضحا أن الأمر يتعلق بأرضية سنوية للأعمال وتبادل المعارف حول السياحة، ما سيمكن من تواصل الفاعلين في مجال السياحة الإفريقية مع مستثمرين محتملين .

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة تنظم ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 15:36

نظمت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الأربعاء بالرباط، ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي وسبل استخدامه في مجال حماية البيئة.

تلاميذ فلسطينيون يزورون رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:44

زار تلاميذ فلسطينيون يمثلون عدة مؤسسات تعليمية بمدينة القدس ، اليوم الأربعاء، رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.

الدار البيضاء: افتتاح الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للصناعة السمكية بالمغرب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:39

انطلقت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أشغال المنتدى الدولي للصناعة السمكية في دورته الثالثة، بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي.