آخر الأخبار
النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية شكل قطيعة مع كل الممارسات التي عرقلت مسيرة النمو في الأقاليم الجنوبية للمملكة (رئيس جهة الداخلة وادي الذهب)

النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية شكل قطيعة مع كل الممارسات التي عرقلت مسيرة النمو في الأقاليم الجنوبية للمملكة (رئيس جهة الداخلة وادي الذهب)

الأحد, 7 فبراير, 2016 - 15:19

الداخلة- قال رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، السيد ينجا الخطاط، إن النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية شكل قطيعة مع كل الممارسات التي عرقلت في السابق مسيرة النمو والتطوير في الأقاليم الجنوبية للمملكة.

اقرأ أيضا

مجلس السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي.. المغرب يجدد التأكيد على الحاجة لمقاربة تربط بين السلم والأمن والتنمية للوقاية من النزاعات في القارة

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 19:05

جدد المغرب، اليوم الأربعاء بأديس أبابا، التأكيد أمام مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي، على الحاجة الملحة لمقاربة تربط بين السلم والأمن والتنمية من أجل الوقاية من النزاعات في القارة .

القنيطرة .. تسليم معدات للدعم اللوجستيكي لولاية الأمن والدرك الملكي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 18:11

تم، اليوم الأربعاء بعمالة إقليم القنيطرة، تسليم معدات للدعم اللوجستيكي لولاية الأمن والقيادة الجهوية للدرك الملكي.

مراكش تحتضن أواخر ماي معرض (جيتكس أفريكا موروكو 2024) بمشاركة أزيد من 1500 عارض من 130 دولة

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 17:54

تحتضن مدينة مراكش، في الفترة من 29 إلى 31 ماي الجاري، فعاليات الدورة الثانية من (جيتكس أفريكا موروكو)، الذي يعد أكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في إفريقيا، وذلك بمشاركة أزيد من 1500 عارض يمثلون أكثر من 130 دولة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية