الهيئة المغربية لسوق الرساميل تنشر تقرير “سوق الرساميل في أرقام” لسنة 2023

الهيئة المغربية لسوق الرساميل تنشر تقرير “سوق الرساميل في أرقام” لسنة 2023

الأربعاء, 22 مايو, 2024 - 15:24

الدار البيضاء  –  نشرت الهيئة المغربية لسوق الرساميل الإصدار الثالث لتقرير “سوق الرساميل في أرقام”، وهو عبارة عن وثيقة مرجعية تتضمن الإحصاءات الرئيسية لسوق الرساميل المغربية برسم سنة 2023.

وأوضحت الهيئة، في بلاغ لها، أن هذا التقرير “يعتبر إصدارا تمهيديا للتقرير السنوي للهيئة المغربية لسوق الرساميل، وهو يقدم أهم المؤشرات الإحصائية المتعلقة بسوق الرساميل”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا العدد الثالث من التقرير، الذي يمكن الاطلاع عليه وتحميله على الموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل، يستعرض مؤشرات السوق الرئيسية برسم سنة 2023. كما يقدم مجموعة شاملة من البيانات المتعلقة بمختلف قطاعات السوق، مبرزا أن “بعض هذه البيانات لا تتوفر إلا على مستوى الهيئة المغربية لسوق الرساميل”.

اقرأ أيضا

لندن.. خبراء ينوهون بجهود المغرب لتسوية النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية

السبت, 15 يونيو, 2024 في 17:03

حظيت الجهود الملموسة التي يبذلها المغرب من أجل وضع حد للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية، بالتنويه من قبل المشاركين في مائدة مستديرة نظمها يوم الجمعة بلندن المركز البحثي البريطاني المرموق، المعهد الملكي للخدمات المتحدة (RUSI).

“الجسر الثقافي بين المغرب وإيطاليا”، معرض للصور الفوتوغرافية يحتفي بالخصائص الثقافية بين البلدين

السبت, 15 يونيو, 2024 في 13:36

شكل افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية تحت عنوان “الجسر الثقافي بين المغرب وإيطاليا”، مساء أمس الجمعة بالرباط، فرصة للاحتفاء بالخصائص الثقافية بين المغرب وإيطاليا.

السمارة.. حملة طبية جراحية لإزالة المياه البيضاء

السبت, 15 يونيو, 2024 في 11:20

نظمت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالسمارة، أول أمس الخميس، حملة طبية في جراحة العيون لإزالة المياه البيضاء “اجلالة”، تحت شعار “مبادرة لإعادة الأمل في البصر”.