آخر الأخبار
الولايات المتحدة: تسجيل 532 وفاة بفيروس كورونا في ظرف 24 ساعة

الولايات المتحدة: تسجيل 532 وفاة بفيروس كورونا في ظرف 24 ساعة

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 - 8:25

واشنطن – أعلنت جامعة جونز هوبكنز، مساء الإثنين، أن الولايات المتحدة 532 وفاة إضافية بفيروس كورونا المستجد خلال أربع وعشرين ساعة، ليرتفع بذلك إلى 98 ألفا و218 إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الجائحة في البلاد.

وأوضحت الجامعة، التي تعد مرجعا في تتبع الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الولايات المتحدة، في بيانات نشرتها عند الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، أن إجمالي عدد المصابين بوباء كوفيد-19 في البلاد ارتفع إلى مليون و662 ألفا و375 مصابا.

وتعد نيويورك أكثر الولايات الأمريكية تأثرا بالوباء، حيث سجلت أزيد من 360 ألف حالة إصابة مؤكدة بالفيروس وحوالي 23 ألف و300 حالة وفاة حتى الآن.

لكن حاكم الولاية بدا مطمئنا مع ذلك، وأكد أن جميع المؤشرات، بما في ذلك العدد اليومي للحالات التي تتطلب العلاج بالمستشفيات، لا تزال في انخفاض.

 

 

 

اقرأ أيضا

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).

إقليم ميدلت : قافلة طبية جراحية لتقريب العلاجات من المواطنين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:08

تم بمستشفى القرب الريش (إقليم ميدلت) حاليا تنظيم قافلة طبية جراحية مخصصة لجراحة الأطفال والجراحة العامة.

السيدة أخرباش تشيد بوجاهة القرار الأممي بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة من المغرب والولايات المتحدة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:56

أشادت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، أمس الثلاثاء بأبيدجان، بوجاهة واشتمالية قرار الأمم المتحدة بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة مشتركة من المغرب والولايات المتحدة.