آخر الأخبار
انتخاب عبد الإله ابن كيران أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية

انتخاب عبد الإله ابن كيران أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية

السبت, 30 أكتوبر, 2021 - 23:33

 

الرباط – انتخب المؤتمر الوطني الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية، المنعقد اليوم السبت ببوزنيقة، السيد عبد الإله ابن كيران، أمينا عاما للحزب، خلفا للسيد سعد الدين العثماني.

وذكر الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، أن السيد ابن كيران حل أولا في انتخابات اختيار أمين عام جديد للحزب، متقدما على السيدين عبد العزيز عماري وعبد الله بوانو.

وتضمن برنامج المؤتمر الاستثنائي للحزب، الذي انعقد بحضور أعضاء المجلس الوطني، وبمشاركة باقي المؤتمرين عن بعد من المقرات الإقليمية والجهوية، على الخصوص، تقديم والمصادقة على مشروع قرار تأجيل المؤتمر الوطني التاسع.

وكان أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد قرروا تقديم استقالة جماعية، وفي مقدمتهم الأمين العام، ودعوا إلى التعجيل بعقد مؤتمر وطني استثنائي للحزب.

وكان بلاغ الأمانة العامة قد أكد أن قرار الاستقالة يأتي في إطار تحملها “كامل مسؤوليتها السياسية عن تدبيرها لهذه المرحلة”.

 

 

اقرأ أيضا

ماراطون الرمال.. المغربية عزيزة العمراني تحرز لقب الدورة ال 38

السبت, 20 أبريل, 2024 في 12:29

أحرزت العداءة المغربية عزيزة العمراني لقب الدورة ال38 لماراطون الرمال في أعقاب المرحلة السادسة والأخيرة، التي ربطت اليوم السبت بين منطقتي “بومخلوف” و”بوديب” على مسافة 21,1 كلم.

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية