آخر الأخبار
انطلاق الدراسة بشكل فعلي ابتداء من 11 شتنبر المقبل بمختلف مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي

انطلاق الدراسة بشكل فعلي ابتداء من 11 شتنبر المقبل بمختلف مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي

الجمعة, 26 يوليو, 2013 - 10:48

الرباط –  أعلنت وزارة التربية الوطنية أن الدخول المدرسي برسم السنة الدراسية 2013 – 2014 سينطلق بشكل فعلي بمختلف مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي يوم 11 شتنبر المقبل بالنسبة للسلك الابتدائي، ويوم 12 شتنبر بالنسبة للسلك الثانوي الإعدادي والتأهيلي ويوم 16 شتنبر بالنسبة لأقسام التحضير لشهادة التقني العالي.
وأوضحت الوزارة في بلاغ لها أن هيئة الأطر التربوية والإدارية ستستأنف عملها يوم 2 شتنبر المقبل، فيما ستلتحق هيئة التدريس بالمؤسسات التعليمية يوم الثلاثاء 3 شتنبر.

وأشار البلاغ إلى أن عملية تسجيل التلاميذ الجدد وإعادة التسجيل ستنطلق في الفترة ما بين 2 و 7 شتنبر بالنسبة للمتعلمات والمتعلمين الذين لم يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة الأولى.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة تنظم ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 15:36

نظمت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الأربعاء بالرباط، ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي وسبل استخدامه في مجال حماية البيئة.

تلاميذ فلسطينيون يزورون رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:44

زار تلاميذ فلسطينيون يمثلون عدة مؤسسات تعليمية بمدينة القدس ، اليوم الأربعاء، رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.

الدار البيضاء: افتتاح الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للصناعة السمكية بالمغرب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:39

انطلقت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أشغال المنتدى الدولي للصناعة السمكية في دورته الثالثة، بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي.