آخر الأخبار
انعقاد الدورة الثالثة للجنة المشتركة المغربية الأنغولية في 2015 بالرباط

انعقاد الدورة الثالثة للجنة المشتركة المغربية الأنغولية في 2015 بالرباط

السبت, 9 نوفمبر, 2013 - 19:47

لوندا – تقرر عقد الدورة الثالثة للجنة المشتركة المغربية الأنغولية في عام 2015 بالرباط على أن يتم تحديد تاريخ الانعقاد عبر الطرق الدبلوماسية.  وتم اتخاذ هذا القرار عقب اختتام أشغال الدورة الثانية للجنة المشتركة المغربية الأنغولية التي انعقدت بلواندا تحت رئاسة وزير السياحة السيد لحسن حداد ووزير التهيئة والإسكان الأنغولي، خوسي أنطونيو دا كونسيساو سيلفا.

وعقب اختتام أشغال هذه الدورة، نوه الجانبان المغربي والأنغولي بالجو الودي الذي اتسمت به المباحثات وأعربا عن إرادتهما في تعميق علاقات التعاون بين البلدين على أساس الاحترام والتضامن.

وتوجت الدورة الثانية للجنة المشتركة المغربية الأنغولية بتوقيع برنامجا تطبيقيا في المجال السياحي يهدف إلى تنشيط وتعزيز التعاون بين البلدين ومحضر اجتماع الدورة.

اقرأ أيضا

تقنيات الجينوم الجديدة، أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية (وزير)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:58

قال وزير الفلاحة والصيد البحري والأغذية الإسباني، لويس بلاناس، اليوم الثلاثاء بمكناس، إن تقنيات الجينوم الجديدة تعد أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية.

الفلاحة .. العلاقة بين المغرب والاتحاد الأوروبي “غنية جدا” (السيدة لومبارت كوساك)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:53

أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك، اليوم الثلاثاء بمكناس، أن المغرب والاتحاد الأوروبي تربطهما علاقة “غنية جدا” في المجال الفلاحي.

المغرب-الاتحاد الأوروبي.. التوقيع على مشروع تعاون حول تكييف التكوين والبحث الفلاحي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:39

تم اليوم الثلاثاء في مكناس، التوقيع على عقد التزام لمشروع جديد لدعم تكييف التكوين والبحث الزراعي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي، المسمى “ابتكار”، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، ممثلان في كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بالمغرب، محمد صديقي، وسفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية