آخر الأخبار
بدء التسجيل للمشاركة في المؤتمر الوطني الـ11 للطرق

بدء التسجيل للمشاركة في المؤتمر الوطني الـ11 للطرق

الثلاثاء, 16 أغسطس, 2022 - 12:11

الرباط – أعلنت وزارة التجهيز والماء والجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق عن بدء عملية التسجيل للمشاركة في المؤتمر الوطني الحادي عشر للطرق، الذي سينظم من 10 إلى 12 نوفمبر 2022 بمدينة الداخلة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ لوزارة التجهيز والماء أن هذا المؤتمر المنظم تحت شعار “أية مكانة لتطوير البنية التحتية الطرقية في تنزيل النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب؟ “، يعتبر تظاهرة مهنية فريدة من نوعها، وتشكل فضاء للتواصل واللقاء بين جميع الفاعلين في قطاع الطرق.

وبحسب البلاغ فإنه يمكن للشركات المهتمة ربط علاماتها التجارية بالمؤتمر من خلال طلب رعايته، مضيفا أنه يمكنها أيضا المشاركة في فضاء العرض الذي سينظم بهذه المناسبة أو طلب نشر إشهارهم بكتيب المؤتمر.

وأوضح أن الدورية الثانية تتضمن كافة المعلومات حول عملية التسجيل للمشاركة في المؤتمر أو طلب الرعاية أو المشاركة في فضاء العرض أو الإشهار، كما يحتوي موقع الأنترنيت الخاص بالجمعية (www.ampcr.ma) على كل المعلومات المرتبطة بالموضوع.

اقرأ أيضا

تحديات وآفاق الرقمنة في المجال الطبي محور نقاش بالرباط

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 23:15

شكل بحث تحديات وآفاق الرقمنة في المجال الطبي محور ندوة، نظمت اليوم الخميس بمقر المجلس الوطني لهيئة الأطباء بالرباط، بهدف تمكين الأطباء من العدة الخاصة بالثورة الرقمية في مجال الصحة ومواكبة إصلاح المنظومة الصحية الوطنية.

الدار البيضاء.. المشاركون في المؤتمر الرابع ل “فاناريم” يؤكدون على الدور الهام لهذه الفيدرالية في خدمة المتقاعدين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:33

أكد المشاركون في المؤتمر الرابع لفيدرالية الجمعيات الوطنية للمتقاعدين بالمغرب “فاناريم”، اليوم الخميس بالدار البيضاء، على الدور المهم الذي تضطلع به هذه الهيأة كمخاطب رئيسي ومرجعي لتمثيل المتقاعدين لدى السلطات العمومية والأجهزة المسيرة لصناديق التقاعد وكذا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.