آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى أسرة  الراحل  عبد الله الوزاني أحد أعضاء المقاومة وجيش التحرير بالأقاليم الشرقية

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أسرة الراحل عبد الله الوزاني أحد أعضاء المقاومة وجيش التحرير بالأقاليم الشرقية

الخميس, 23 يناير, 2014 - 17:10

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم عبد الله الوزاني أحد أعضاء المقاومة وجيش التحرير بالأقاليم الشرقية الذي وافته المنية يوم الأحد الماضي بمدينة وجدة. وجاء في البرقية “فقد علمنا بعميق الأسى والأسف بوفاة المشمول بعفو الله ، المرحوم عبد الله الوزاني، الذي كان في طليعة أعضاء المقاومة وجيش التحرير بأقاليمنا الشرقية، حيث أبلى البلاء الحسن من أجل حرية الوطن واستقلاله، في وفاء صادق للعرش العلوي المجيد، وتشبث مكين بثوابت الأمة ومقدساتها”.
وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة لأفراد أسرة الراحل، عن “أحر التعازي وصادق المواساة، سائلين الله عز وجل أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، ويجزي الفقيد خير الجزاء على صموده وتضحياته الجسام في سبيل عزة الوطن وكرامته، وأن يتغمده تعالى بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جنانه مشمولا بمرضاته وغفرانه، ويحشره في زمرة الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

اقرأ أيضا

المغرب يتيح الولوج إلى سوق تضم حوالي مليار مستهلك بإفريقيا (السيدة فتاح)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 23:02

أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الجمعة بالرباط، أن المغرب يتيح للمقاولات الدولية الولوج إلى سوق مباشرة تضم حوالي مليار مستهلك على صعيد القارة الإفريقية.

المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز: الفارس الغالي بوقاع يفوز بجائزة القوات المسلحة الملكية

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 22:38

أحرز الفارس الغالي بوقاع، مساء اليوم الجمعة، جائزة القوات المسلحة الملكية، المدرجة ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية (3 نجوم)، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 : إطلاق هاكاثون الذكاء الاصطناعي للفلاحة القادرة على الصمود أمام التغير المناخي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 20:54

تم، اليوم الجمعة بمكناس، إطلاق هاكاثون الذكاء الاصطناعي للفلاحة القادرة على الصمود أمام التغير المناخي، برئاسة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، وذلك على هامش الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية