برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم محمد الادريسي القيطوني

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم محمد الادريسي القيطوني

الأربعاء, 12 يونيو, 2013 - 19:14

الرباط-بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم محمد الادريسي القيطوني، مدير جريدة “لوبينيون” الذي وافته المنية ليلة  الثلاثاء، عن سن تناهز 67 سنة.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، لأفراد أسرة الفقيد وإلى كافة ذويه وأقربائه وزملائه في جريدة “لوبينيون” ورفاقه في حزب الاستقلال، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة “في فقدان هذا الصحفي المقتدر، الذي كان مثالا للوطنية الصادقة وللخلق الرفيع، حيث ساهم بقسط وافر، من خلال مختلف المناصب التي شغلها، والمسؤوليات التي تقلدها، في نشر القيم السامية للحرية والعدالة والديمقراطية، سواء من خلال كتاباته الصحفية، أو من خلال نضاله المستمر على المستوى الحزبي والبرلماني، الذي خاضه بكل تفان وتجرد، ونزاهة فكرية ونكران ذات، في تشبث راسخ ودائم بثوابت الأمة ومقدساتها”.

وسأل جلالة الملك ، العلي القدير أن يجزيه الجزاء الأوفى، على ما قدم بين يدي بارئه من تضحيات جسيمة وأعمال جليلة لذويه ولوطنه، وأن يسكنه فسيح جنانه، ويحشره في زمرة الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.