آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى الرئيس الأمريكي على إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مدينة سان بيرناردينو بكاليفورنيا

برقية تعزية من جلالة الملك إلى الرئيس الأمريكي على إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مدينة سان بيرناردينو بكاليفورنيا

الثلاثاء, 8 ديسمبر, 2015 - 13:07

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السيد باراك أوباما، وذلك على إثر الاعتداء الإرهابي لإطلاق النار في مدينة سان بيرناردينو بولاية كاليفورنيا، والذي خلف عددا من الضحايا الأبرياء.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس الأمريكي عن إدانة المملكة المغربية وشجبها القوي لهذا العمل الإرهابي الشنيع الذي تنبذه كل الشعائر الدينية والقيم الإنسانية الكونية.

وعبر جلالة الملك للرئيس الأمريكي ومن خلاله لأسر الضحايا المكلومة وللشعب الأمريكي الصديق عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، سائلا الله عز وجل أن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضا

“ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

الأحد, 19 مايو, 2024 في 17:10

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، وذلك في إطار النسخة الـ 12 من “ديوان أواردز” التي تحتفي بتميز كفاءات الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.