برقية تعزية من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبد العزيز آل سعود

برقية تعزية من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبد العزيز آل سعود

الخميس, 1 أكتوبر, 2015 - 17:49

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك على إثر وفاة المشمول بعفو الله ورضاه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبد العزيز آل سعود.
وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، لخادم الحرمين الشريفين، ولكافة أفراد أسرته الملكية الجليلة، وللشعب السعودي الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم، رافعا جلالته أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يشمل الراحل العزيز بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يستبدل حبه بالصبر الجميل وحسن العزاء.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ أشاطركم أحزانكم، فإني أسأل الله تعالى أن يحفظكم وأسرتكم الملكية المبجلة من كل مكروه، ويحيطكم بألطافه الخفية، ويمتعكم بكامل الصحة والعافية، وطول العمر”.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.