برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس الأمريكي على إثر الفيضانات التي عرفتها كولورادو

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس الأمريكي على إثر الفيضانات التي عرفتها كولورادو

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2013 - 16:20

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما على إثر الفيضانات المهولة التي عرفتها ولاية كولورادو، مخلفة العديد من الضحايا وخسائر كبيرة في الممتلكات.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية للرئيس الامريكي ومن خلاله لأسر الضحايا وللشعب الأمريكي الصديق عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، “داعيا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وشامل عفوه، وأن يتقبلهم في ملكوته الأعلى، وأن يلهمكم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء”.

ومما جاء أيضا في هذه البرقية “وإذ أدعوه عز وجل أن يحفظكم وبلدكم الصديق من كل مكروه، ويعينكم في جهود إعادة الإعمار وإغاثة المتضررين من هذه الفيضانات، أرجو أن تتفضلوا، فخامة الرئيس، بقبول أخلص مشاعر تعاطفي وتضامني مشفوعة بأسمى عبارات تقديري”.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الخميس, 28 مارس, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الأخضر.

الاقتصاد الأزرق بالمغرب.. وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي يقدمان حصيلة مهمة الإشراف الرابعة

الخميس, 28 مارس, 2024 في 0:01

قدمت وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي حصيلة مهمة الإشراف الرابعة، التي تم تنفيذها من 26 فبراير إلى 8 مارس 2024، في إطار برنامج النتائج “تنمية الاقتصاد الأزرق في المغرب” بقيمة 350 مليون دولار.

تقديم الكتاب الأبيض حول رقمنة وتقاسم المعطيات الصحية بالمغرب

الأربعاء, 27 مارس, 2024 في 22:55

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم الكتاب الأبيض حول “رقمنة ومشاركة معطيات الصحة بالمغرب.. الواقع والفرص والرهانات”، وذلك خلال لقاء نظم برئاسة جامعة محمد الخامس.