آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم عبد الله شقرون

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم عبد الله شقرون

الجمعة, 17 نوفمبر, 2017 - 14:22

    الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الإعلامي والأديب المرحوم عبد الله شقرون، الذي وافته المنية يوم أمس الخميس بالدار البيضاء.

   وأعرب جلالة الملك بهذه المناسبة الأليمة لأفراد أسرة المرحوم ومن خلالهم لكافة أهله وذويه، ولأسرة الفقيد الفنية والأدبية  الكبيرة، ولجميع أصدقائه ومحبيه ، عن أحر التعازي وأصدق المواساة في فقدان كاتب مسرحي مبدع وأديب أصيل ، ساهم بإنتاجه الخصب وبنشاطه الإذاعي والمسرحي المتميز ، في إثراء الرصيد الأدبي والفني الوطني ، مما جعله يحظى بتقدير وإعجاب الجميع.

   ومما جاء في هذه البرقية ” والله تعالى أسأل أن يجزي الراحل خير الجزاء عما أسدى لوطنه من جليل الأعمال ، وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده ، المنعم عليهم بالجنة والرضوان ، ويعوضكم عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء”.

اقرأ أيضا

تقنيات الجينوم الجديدة، أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية (وزير)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:58

قال وزير الفلاحة والصيد البحري والأغذية الإسباني، لويس بلاناس، اليوم الثلاثاء بمكناس، إن تقنيات الجينوم الجديدة تعد أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية.

الفلاحة .. العلاقة بين المغرب والاتحاد الأوروبي “غنية جدا” (السيدة لومبارت كوساك)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:53

أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك، اليوم الثلاثاء بمكناس، أن المغرب والاتحاد الأوروبي تربطهما علاقة “غنية جدا” في المجال الفلاحي.

المغرب-الاتحاد الأوروبي.. التوقيع على مشروع تعاون حول تكييف التكوين والبحث الفلاحي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:39

تم اليوم الثلاثاء في مكناس، التوقيع على عقد التزام لمشروع جديد لدعم تكييف التكوين والبحث الزراعي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي، المسمى “ابتكار”، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، ممثلان في كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بالمغرب، محمد صديقي، وسفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية