آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية على إثر الحريق الذي اندلع بأحد المراكز التجارية بمدينة كيميروفو

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية على إثر الحريق الذي اندلع بأحد المراكز التجارية بمدينة كيميروفو

الثلاثاء, 27 مارس, 2018 - 15:36

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى السيد فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، وذلك على إثر الحريق الذي اندلع بأحد المراكز التجارية بمدينة كيميروفو في منطقة سيبيريا، مخلفا العديد من الضحايا.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، للرئيس الروسي، ومن خلاله لأسر الضحايا وللشعب الروسي الصديق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر الموساة، راجيا جلالته للسيد بوتين جميل الصبر وحسن العزاء، ومتمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “تفضلوا، فخامة الرئيس وصديقي الكبير، بقبول أخلص مشاعر مواساتي وتعاطفي، مشفوعة بفائق عبارات تقديري”.

 

 

 

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية