برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس الجزائري إثر وفاة رئيس المجلس الدستوري الجزائري

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس الجزائري إثر وفاة رئيس المجلس الدستوري الجزائري

الثلاثاء, 29 يناير, 2019 - 19:01

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، وذلك إثر وفاة رئيس المجلس الدستوري الجزائري المرحوم مراد مدلسي.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ومن خلاله لأسرة الفقيد وللشعب الجزائري الشقيق عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في “فقدان الجزائر لأحد أبنائها المخلصين البررة ورجالات الدولة الكبار”.

وتضرع جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، إلى المولى عز وجل أن يتقبل الراحل في عداد الصالحين من عباده، الموعودين بالجنة والرضوان، وأن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

 

اقرأ أيضا

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.