آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس العراقي إثر حادث غرق عبارة سياحية في نهر دجلة بالموصل

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس العراقي إثر حادث غرق عبارة سياحية في نهر دجلة بالموصل

الجمعة, 22 مارس, 2019 - 19:08

  الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة لفخامة الدكتور برهم صالح، رئيس جمهورية العراق، وذلك إثر الحادث المفجع لغرق عبارة سياحية في نهر دجلة بالموصل، والذي خلف العديد من الضحايا.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، للرئيس برهم صالح ومن خلاله للأسر المكلومة وللشعب العراقي الشقيق، عن أحر التعازي وصادق المواساة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يلهمهم وأهاليهم جميل الصبر وحسن العزاء.

 

اقرأ أيضا

وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية تشيد عاليا بالشراكة القائمة بين بلادها والمغرب

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:47

أشادت وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية، سارا بيسولو نيانتي، اليوم الخميس بالرباط، عاليا، بالشراكة القائمة على مدى سنوات بين بلادها والمملكة المغربية.

تحت قيادة جلالة الملك، راكم المغرب تجربة غنية في قطاعات الفلاحة والصيد البحري والغابات (المدير العام للفاو)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:45

أكد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (فاو)، شو دنيو، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، راكم تجربة مهمة وغنية في عدد من المجالات الحيوية، لاسيما في قطاعات الفلاحة والصيد البحري والغابات.

المواقف الثابثة والإيجابية لليبيريا بخصوص قضية الصحراء المغربية عززت توطيد العلاقات الثنائية (بوريطة)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:22

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، أن المواقف الثابثة والإيجابية لليبيريا بخصوص قضية الصحراء المغربية عززت توطيد العلاقات الثنائية.