آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية النيبال إثر الزلزال الذي ضرب عدة مناطق من هذا البلد

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية النيبال إثر الزلزال الذي ضرب عدة مناطق من هذا البلد

الإثنين, 27 أبريل, 2015 - 15:51

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية النيبال الديمقراطية الفيدرالية، فخامة السيد رام باران ياداف، إثر الزلزال الذي ضرب عددا من مناطق هذا البلد.

وجاء في هذه البرقية “لقد علمت بعميق الأسى نبأ الزلزال العنيف الذي ضرب عدة مناطق من بلدكم الصديق، من بينها العاصمة كات ماندو، مخلفا خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات”.

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك للرئيس النيبالي، ومن خلاله لأسر الضحايا وللشعب النيبالي الصديق، عن أحر التعازي، وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب المفجع.

ودعا جلالة الملك الله تعالى أن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويلهم الرئيس النيبالي وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، سائلا إياه عز وجل “أن يحفظ بلدكم الصديق من كل مكروه، وأن يعينكم على إعادة إعمار المناطق المنكوبة”.

اقرأ أيضا

المغرب.. نموذج إقليمي في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية (المدير العام للفاو)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 16:29

أبرز المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، دونيو شو، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يعتبر نموذجا إقليميا رائدا في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية.

المغرب وليبيريا يجددان التأكيد على مواصلة تعزيز تعاونهما الثنائي (بيان مشترك)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 14:48

جددت المملكة المغربية وجمهورية ليبيريا، اليوم الخميس بالرباط، التأكيد على إرادتهما لمواصلة العمل من أجل تعزيز وتوطيد وتنويع مجالات تعاونهما الثنائي، لتشمل قطاعات واعدة.

الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد أضاحي العيد قياسا بالعام الماضي (بايتاس)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 14:44

أكد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أن الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد الأغنام الموجهة للذبح في عيد الأضحى المقبل، قياسا بالعام الماضي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية