آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة عيد الاستقلال

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة عيد الاستقلال

الأربعاء, 18 نوفمبر, 2015 - 12:05

الرباط- توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي السيد الحبيب بن يحيى، وذلك بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال.

وقال الأمين العام للاتحاد في هذه البرقية “يشرفني بمناسبة احتفال المملكة المغربية بالذكرى الستين لعيد الاستقلال المجيد أن أرفع لجلالتكم أحر عبارات التهاني وأخلصها، راجيا من الله العلي القدير أن يمن عليكم بالصحة والعافية وأن يمدكم بعونه وسداده لمواصلة قيادة الشعب المغربي، والمضي به قدما في تحقيق مشروعكم الحضاري، الذي أنجزت له، وبهدي من جلالتكم، مكاسب كبرى على درب تحقيق التنمية والأمن والاستقرار وتكريس الخيار الديمقراطي”.

ونوه السيد بن يحيى بتمسك جلالة الملك بالمثل المغاربية وحرص جلالته على توفير كل الظروف الملائمة لمواصلة بناء الصرح المغاربي في ظل التضامن والوعي المستمر بالمصير المشترك، وفاء للمناضلين من أجل الاستقلال.

وأضاف الأمين العام في هذا الصدد “أدعو الله العلي القدير ان يوفق مساعي جلالتكم نحو تحقيق تطلعات أبناء المغرب العربي لتعميق التآخي والعمل المشترك التكاملي، ومزيد التنسيق والتشاور بخصوص دعم دور دول اتحاد المغرب العربي في مساندة القضايا العادلة وخاصة منها القضية الفلسطينية”.

كما سأل السيد بن يحيى الله أن يشمل جلالة الملك برعايته وأن يقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن، وأن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة على الشعب المغربي بالمناعة والرفاه والخير العميم.

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.