آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال

الأحد, 18 نوفمبر, 2018 - 9:20

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة، من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي، السيد الطيب البكوش، وذلك بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال.

وأعرب السيد البكوش في هذه البرقية، لجلالة الملك عن أحر التهاني وأخلصها، راجيا من العلي القدير أن يمن على جلالته بالصحة والعافية وأن يمده بعونه لمواصلة قيادة الشعب المغربي، والمضي به قدما على درب التنمية والتقدم الحضاري.

كما نوه الأمين العام لاتحاد المغرب العربي، بهذه المناسبة، بتمسك جلالة الملك بالمثل المغاربية، وحرص جلالته على توفير كل الظروف الملائمة لبناء الصرح المغاربي، وفاء للمناضلين من أجل الاستقلال، داعيا الله العلي القدير أن يوفق مساعي جلالته نحو تحقيق تطلعات أبناء المغرب العربي في التنمية الشاملة المستدامة بفضل التضامن والتكامل والأمان.

 

 

اقرأ أيضا

رئيس مجلس النواب والوفد النيابي المرافق له يجري مباحثات برلمانية هامة بجمهورية الصين الشعبية

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 12:40

أجرى السيد راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، والوفد النيابي رفيع المستوى يمثل فرق الأغلبية والمعارضة، أمس الخميس بالصين، مباحثات مع السيد تشاو له جي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، وكذا مع السيد وانغ هو نينغ رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأحمر

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 11:04

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على وقع الأحمر، حيث حقق المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,12 في المائة ليستقر عند 13.394,67 نقطة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.