برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بمناسبة عيد العرش المجيد

الجمعة, 31 يوليو, 2015 - 19:17

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي السيد إياد أمين مدني، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين.
وأعرب السيد مدني، في هذه البرقية، لجلالة الملك وللشعب المغربي عن أصدق عبارات التهاني والمباركة، راجيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على جلالة الملك بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي بمزيد من التقدم والازدهار.
وسجل السيد مدني “باعتزاز كبير متانة العلاقات بين المملكة المغربية ومنظمة التعاون الإسلامي ومؤسساتها، ودور المغرب المؤثر والفاعل في تعزيز العمل الإسلامي المشترك كما تجسده الأهداف الكبرى التي أنشئت من أجلها المنظمة”.
وأكد السيد مدني لجلالة الملك “سعي المنظمة الدائم لأن تجد المملكة المغربية في المنظمة وجهودها ما يخدم المصالح الوطنية للجميع، ويعزز القيم التي تجمع بين أعضائها، ويوثق أواصر التعاون والمنافع المتبادلة بينهم”.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. شراكة بين تيبو افريقيا ومؤسسة “لاليغا” لتكوين المدربين الشباب في مجال كرة القدم

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 22:42

وقعت المنظمة غير الحكومية “تيبو أفريقيا”، الرائدة في مجال التنمية السوسيو-اقتصادية من خلال الرياضة بالمغرب، ومؤسسة ” لاليغا”، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة تروم تعزيز قدرات مدربي كرة القدم وإبراز القيم الأساسية كالنزاهة والعمل الجماعي واللعب النظيف.

الموسيقى التقليدية السويسرية تصدح في مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 21:18

ألهبت الفرقة الموسيقية السويسرية “ترايبهورن” الرائدة في مجال الموسيقى التقليدية، اليوم الجمعة، فضاء جنان السبيل التاريخي بفاس بحفل متميز واستثنائي ضمن فعاليات الدورة 27 من مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة.

المغرب يخط مسار النهضة الرقمية (خبير)

الجمعة, 31 مايو, 2024 في 19:52

أكد الخبير الرقمي والأستاذ الباحث بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، حسن ازدي موسى، اليوم الجمعة بمراكش، أن المغرب يخط بالفعل مسار النهضة الرقمية، مستفيدا من موقعه الجغرافي الإستراتيجي والتقدم المحرز في مجال الاتصال والأمن السيبراني.