آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس المالي بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس المالي بمناسبة عيد العرش المجيد

الخميس, 6 أغسطس, 2020 - 15:53

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مالي، السيد إبراهيم بوباكار كيتا، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب الرئيس بوباكار كيتا، في هذه البرقية، باسم الشعب المالي وحكومته وباسمه الشخصي، عن أحر التهاني والمتمنيات لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة والتوفيق في أداء مهامه النبيلة، وللشعب المغربي الشقيق بالتقدم والازدهار.

وأشاد الرئيس المالي، بهذه المناسبة، ب”الإنجازات الكبرى التي حققتها المملكة، تحت القيادة النيرة والمتبصرة لصاحب الجلالة، لاسيما في الميدان الاقتصادي والاجتماعي والثقافي”، مؤكدا استعداده الدائم للعمل مع جلالة الملك من أجل “تعزيز علاقات الصداقة الممتازة والتعاون المثمر بين بلدينا”.

كما أعرب الرئيس المالي عن شكره لجلالة الملك على العناية والرعاية اللتين ما فتأ يوليهما جلالته لمالي في إطار علاقات التعاون الجيدة القائمة بين البلدين.

 

اقرأ أيضا

قطاع الخدمات.. إحداث 63 ألف منصب شغل في الفصل الأول من 2024 (مندوبية)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 10:22

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن قطاع “الخدمات” أحدث 63 ألف منصب شغل (زائد 1 في المائة) برسم الفصل الأول من سنة 2024.

مونديال 2030.. وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية (السيد بركة)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 0:01

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الخميس بالرباط، أنه تم وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية من أجل إنجاح كأس العالم لكرة القدم 2030 الذي ينظمه المغرب.

“TotalEnergies SE”: تأشير الهيئة المغربية لسوق الرساميل على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال والمخصصة لأجراء المجموعة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:47

تحيط الهيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمهور أنها أشرت بتاريخ 2 ماي 2024 على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة SE TotalEnergies والمخصصة لأجراء المجموعة.