آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الروسي بمناسية عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الروسي بمناسية عيد العرش المجيد

الأربعاء, 3 أغسطس, 2016 - 8:50

الرباط- توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس فيدرالية روسيا فلاديمير بوتين، بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب الرئيس الروسي، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته بموفور الصحة والسعادة والتوفيق لجلالة الملك، ومزيد من الرفاهية والازدهار للشعب المغربي.

وكتب الرئيس الروسي في هذه البرقية “أتذكر بمشاعر قلبية الزيارة الأخيرة التي قمتهم بها إلى موسكو، والمباحثات الجوهرية التي أكدت الطابع الودي والبناء للعلاقات الروسية المغربية”.

واغتنم السيد بوتين هذه المناسبة للتأكيد أنه يعول على مواصلة الحوار والعمل البناء المشترك بين البلدين، معربا عن اقتناعه بأن ذلك يخدم المصالح الأساسية للشعبين الروسي والمغربي ويتماشى مع الاستقرار والأمن الإقليميين.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.