آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من العاهل الأردني بمناسبة عيد العرش

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من العاهل الأردني بمناسبة عيد العرش

الجمعة, 8 أغسطس, 2014 - 13:51

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة الذكرى ال15 لعيد العرش المجيد.

وأعرب العاهل الأردني، في هذه البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أحر التهاني القلبية، وأصدق المشاعر الأخوية لجلالة الملك، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على جلالته بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.