آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة بمناسبة شهر رمضان المبارك

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة بمناسبة شهر رمضان المبارك

الإثنين, 6 مايو, 2019 - 20:21

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة السيد عبد العزيز بن عثمان التويجري، ، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية ” يشرفني ويسعدني أن أبعث إلى جلالتكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا الله تعالى أن يحفظكم ويوفقكم، وأن يحقق على يدكم وبقيادتكم الحكيمة، المزيد من التقدم والازدهار لشعبكم الشقيق، واطراد الرفعة والسؤدد لبلدكم الكريم، ويقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة، ويشد أزركم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد أسرتكم الملكية، وأن يبقيكم ذخرا للإسلام وسندا للأمة الإسلامية المجيدة”.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية