برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الرئيس الكولومبي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الرئيس الكولومبي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

السبت, 20 يوليو, 2019 - 13:25

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية كولومبيا السيد إيفان دوكي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، باسم جلالته وباسم الشعب المغربي عن أحر التهاني للرئيس إيفان دوكي وأصدق المتمنيات للشعب الكولومبي بتحقيق ما يبتغيه من تقدم وازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “وأود بهذه المناسبة، التي تصادف هذه السنة الاحتفالات بالذكرى الأربعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية المغربية- الكولومبية ، أن أعرب لكم عن ارتياحي الكبير للمستوى المتميز الذي بلغته علاقاتنا الثنائية في مختلف المجالات، بفضل ما يحذو بلدينا من طموح مشترك من أجل توطيدها وتوسيع آفاقها”.

وأكد جلالة الملك، في هذا الصدد، حرص جلالته على العمل مع الرئيس الكولومبي من أجل تعزيز آليات التقارب والتعاون بين البلدين، واستثمار مختلف الإمكانيات والفرص الكفيلة بالارتقاء بالشراكة القائمة بينهما إلى المستوى الرفيع الذي يطمح إليه الشعبان الصديقان.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.