آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

الخميس, 23 يناير, 2020 - 19:15

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب .

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يطيب لي بمناسبة انتخابك رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب ، أن نعرب لك عن تهانئنا ، مباركين لك الثقة التي حظيت بها لقيادة هذه الهيئة الاقتصادية الوازنة ” .

وأضاف جلالة الملك ” كما نود أن نعبر لك ، ومن خلالك ، لكافة أعضاء ومكونات الاتحاد ، عن سامي تنويهنا وأصدق متمنياتنا لكم بكامل التوفيق في سعيكم الحثيث للنهوض بأداء المقاولات المغربية في مختلف القطاعات ، بما يكرس دورها الحيوي كرافد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، وكفاعل وطني منخرط في خدمة العلاقات التجارية والشراكات الاستراتيجية التي تربط المغرب بدول شقيقة وصديقة “.

اقرأ أيضا

الشباب والثقافة في صلب مشروع تحقيق التنمية بالمغرب (السيد بنسعيد)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 20:00

قال وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، اليوم الخميس بالرباط، إن الشباب والثقافة مكونان أساسيان في صلب مشروع تحقيق التنمية بالمغرب.

المعرض المغاربي للكتاب “آداب مغاربية”..ندوة علمية تسلط الضوء على واقع الرواية العربية

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 19:58

سلط روائيون وكتاب عرب، اليوم الخميس بوجدة، خلال ندوة بعنوان “الروائي العربي إلى أين ؟”، الضوء على واقع الرواية العربية، والرهانات الجمالية التي تؤطر رؤيتها لقضايا الإنسان والمجتمع.

وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية تشيد عاليا بالشراكة القائمة بين بلادها والمغرب

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:47

أشادت وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية، سارا بيسولو نيانتي، اليوم الخميس بالرباط، عاليا، بالشراكة القائمة على مدى سنوات بين بلادها والمملكة المغربية.