آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية روسيا البيضاء بمناسبة عيد استقلال بلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية روسيا البيضاء بمناسبة عيد استقلال بلاده

الأحد, 3 يوليو, 2016 - 11:11

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة الى فخامة السيد ألكسندر لوكاشينكو رئيس جمهورية روسيا البيضاء، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلاده.
وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد ألكسندر لوكاشينكو بموفور الصحة والعافية، ولشعب روسيا البيضاء الصديق بمزيد من النماء والرخاء.
ومما جاء في هذه البرقية “وانطلاقا مما يجمع بلدينا من أواصر الصداقة والتقدير المتبادل، وما تشهده علاقات التعاون القائمة بينهما من تنام مطرد، أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل الدفع قدما بهذه العلاقات وتنويع مجالاتها، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

وزيرة الثقافة الفرنسية تزور الجناح المغربي بمهرجان كان السينمائي

السبت, 18 مايو, 2024 في 18:13

قامت وزيرة الثقافة الفرنسية، رشيدة داتي، اليوم السبت، بزيارة للجناح المغربي بالدورة 77 لمهرجان كان السينمائي، المنظم من 14 إلى 25 ماي الجاري.

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية – الدار البيضاء، التزام قوي وثابت بصحة الأم والطفل

السبت, 18 مايو, 2024 في 17:58

شكل الاحتفال بالذكرى ال19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، اليوم السبت بالدار البيضاء، تحت شعار ” ألف يوم الأولى: أساس مستقبل أطفالنا”، فرصة لتسليط الضوء على الالتزام القوي والثابت لهذه المبادرة الملكية لفائدة صحة الأم والطفل.

‏فرنسا-المغرب.. توقيع اتفاق حول الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين

السبت, 18 مايو, 2024 في 17:41

وقع المغرب وفرنسا، اليوم السبت بمدينة كان، اتفاقا يهدف إلى إعطاء زخم جديد لتعاونهما في مجال الإنتاج المشترك والتبادل السينمائيين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية