آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة بمناسبة العيد الوطني لبلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الخميس, 26 أبريل, 2018 - 11:01

   الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة الدكتور جون بومبي جوزيف ماغوفولي رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

   وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مشفوعة بأصدق المتمنيات، للرئيس التنزاني بموفور الصحة والسعادة، ولشعبه الشقيق بتحقيق المزيد من المنجزات على درب النمو والازدهار، تحت قيادته الحكيمة.

   ومما جاء في هذه البرقية “وإنها لمناسبة سانحة، لأعرب لكم عن تقديري الكبير لما يجمع شعبينا من أواصر الأخوة الإفريقية ، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم من أجل المضي قدما في تعزيز الدينامية التي تعرفها علاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل بين بلدينا ، بما يستجيب لإرادتنا المشتركة في بناء شراكة استراتيجية حيوية بينهما ، تعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين ، وتخدم الأمن والاستقرار والتنمية في قارتنا”.

 

اقرأ أيضا

اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف.. مناسبة للتوعية بأهمية التدبير المستدام للأراضي

الإثنين, 17 يونيو, 2024 في 13:23

يحتفل المغرب، أسوة بالمجتمع الدولي، اليوم الاثنين باليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف، وهو مناسبة للتذكير بأهمية التدبير المستدام للأراضي، إحدى أهم الموارد للبشرية.

كرة القدم النسوية.. المنتخب المغربي داخل القاعة يفوز مجددا على نظيره لغرينلاند (7-5)

الأحد, 16 يونيو, 2024 في 16:23

فاز المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم داخل القاعة، مجددا، على منتخب غرينلاند (7-5)، في مباراة الترتيب من أجل احتلال المركز الخامس، التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن دوري دولي تحتضنه مدينة بوريك بكرواتيا إلى غاية 17 يونيو الجاري.

ميناء المهدية: انخفاض الكميات المفرغة من منتجات الصيد البحري بـ33 في المائة عند متم شهر ماي الفارط (مكتب)

الأحد, 16 يونيو, 2024 في 16:09

انخفضت الكميات المُفرغة من منتجات الصيد الساحلي والتقليدي على مستوى ميناء المهدية بنسبة 33 في المائة عند متم شهر ماي الفارط، لتبلغ 5 آلاف و47 طنا، مقابل 7 آلاف و519 طنا خلال نفس الفترة من سنة 2023، حسبما أفاد به المكتب الوطني للصيد.